إسلام آباد: 08 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) وقعت باكستان وإندونيسيا اليوم مذكرة تفاهم لإنشاء اللجنة الوزارية المشتركة لتعزيز العلاقات الثنائية والتعاون الثنائي بينهما إلى آفاق أرحب به، ووقع وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري على مذكرة التفاهم من جانب باكستان، بينما وقعتها من جانب إندونيسيا وزيرة خارجيتها “ريتنو مرسودي”، وذلك إثر اللقاء الذي جرى بينهما في جاكرتا على هامش منتدى "بالي" للديمقراطية، واستعرض الجانبان أيضا العلاقات الثنائية …
باكستان وإندونيسيا توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء لجنة وزارية مشتركة لتعزيز العلاقات الثنائية والتعاون الثنائي إلى آفاق أرحب به

مزید خبریں
إسلام آباد: 08 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
وقعت باكستان وإندونيسيا اليوم مذكرة تفاهم لإنشاء اللجنة الوزارية المشتركة لتعزيز العلاقات الثنائية والتعاون الثنائي بينهما إلى آفاق أرحب به، ووقع وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري على مذكرة التفاهم من جانب باكستان، بينما وقعتها من جانب إندونيسيا وزيرة خارجيتها “ريتنو مرسودي”، وذلك إثر اللقاء الذي جرى بينهما في جاكرتا على هامش منتدى “بالي” للديمقراطية، واستعرض الجانبان أيضا العلاقات الثنائية بين باكستان وإندونيسيا وبحث سبل تعزيزها وتنميتها، كما تبادلا وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.



