وزير الخارجية الباكستاني يلتقي بنظيره السنغافوري

إسلام آباد: 09 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري مع نظيره السنغافوري السيد فيفيان بالاكريشنان اليوم الجمعة، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية، واستعرض الطرفان خلال الاجتماع العلاقات الثنائية بين باكستان وسنغافورة واتفقا على توسيع وتنويع العلاقات القائمة في شتى المجالات، كما أعربا عن دعمهما لعملية تقودها الآسيان في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والجدير بالذكر أن وزير الخارجية الباكستاني بلاول …

إسلام آباد: 09 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري مع نظيره السنغافوري السيد فيفيان بالاكريشنان اليوم الجمعة، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية، واستعرض الطرفان خلال الاجتماع العلاقات الثنائية بين باكستان وسنغافورة واتفقا على توسيع وتنويع العلاقات القائمة في شتى المجالات، كما أعربا عن دعمهما لعملية تقودها الآسيان في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والجدير بالذكر أن وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري يزور سنغافورة حاليا قادما من إندونيسيا.

مزید خبریں