إسلام آباد: 09 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أكد وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري الذي يزور سنغافورة حالياً على ضرورة زيادة الزيارات المتبادلة رفيعة المستوى بين باكستان وسنغافورة وذلك لتعزيز وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين، جاءت تصريحات وزير الخارجية بلاول بوتو في مقابلة مع صحفية سنغافورة، وقال أن باكستان تولي أهمية بالغة لروابطها القائمة مع سنغافورة، وأضاف أن هناك إمكانيات ضخمة لتوسيع وتنويع التعاون التجاري والاقتصادي الثنائي، …
وزير الخارجية الباكستاني يؤكد على ضرورة زيادة الزيارات المتبادلة بين باكستان وسنغافورة لتعزيز وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين

مزید خبریں
إسلام آباد: 09 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
أكد وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري الذي يزور سنغافورة حالياً على ضرورة زيادة الزيارات المتبادلة رفيعة المستوى بين باكستان وسنغافورة وذلك لتعزيز وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين، جاءت تصريحات وزير الخارجية بلاول بوتو في مقابلة مع صحفية سنغافورة، وقال أن باكستان تولي أهمية بالغة لروابطها القائمة مع سنغافورة، وأضاف أن هناك إمكانيات ضخمة لتوسيع وتنويع التعاون التجاري والاقتصادي الثنائي، ودعا بلاول بوتو زرداري رجال الأعمال لكلا البلدين إلى استكشاف الفرص التجارية والاستثمارية لدفعة العلاقات الثنائية بين البلدين.



