إسلام آباد: 13 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) وصل وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري إلى نيويورك في الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء ليرأس المؤتمر الوزاري لمجموعة الـ 77 والصين، وسيلقي وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري خلال الزيارة أيضاً كلمة في اجتماع الأمن والسلام الدولي الذي سيتم عقده في مقر مجلس الأمن للأمم المتحدة.
وزير الخارجية الباكستاني يصل إلى نيويورك ليرأس المؤتمر الوزاري لمجموعة الـ77 والصين

مزید خبریں
إسلام آباد: 13 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
وصل وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري إلى نيويورك في الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء ليرأس المؤتمر الوزاري لمجموعة الـ 77 والصين، وسيلقي وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري خلال الزيارة أيضاً كلمة في اجتماع الأمن والسلام الدولي الذي سيتم عقده في مقر مجلس الأمن للأمم المتحدة.



