إسلام آباد: 13 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) اتفق رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف وبيل غيتس رئيس مؤسسة بيل مليندا غيتس على مواصلة العمل لتحقيق الأهداف المشتركة وفي المجالات ذات التعاون الثنائي، جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي جرى بين رئيس الوزراء شهباز شريف وبيل غيتس اليوم، وبحث الجانبان خلال المكالمة الهاتفية العمل المشترك لمحاربة مكافحة مرض شلل الأطفال والأمراض الأخرى، وأعرب رئيس الوزراء شهباز شريف عن تقديره …
رئيس الوزراء الباكستاني وبيل غيتس يتفقان على مواصلة العمل لتحقيق الأهداف المشتركة والمجالات ذات التعاون الثنائي

مزید خبریں
إسلام آباد: 13 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
اتفق رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف وبيل غيتس رئيس مؤسسة بيل مليندا غيتس على مواصلة العمل لتحقيق الأهداف المشتركة وفي المجالات ذات التعاون الثنائي، جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي جرى بين رئيس الوزراء شهباز شريف وبيل غيتس اليوم، وبحث الجانبان خلال المكالمة الهاتفية العمل المشترك لمحاربة مكافحة مرض شلل الأطفال والأمراض الأخرى، وأعرب رئيس الوزراء شهباز شريف عن تقديره للعمل الذي تقوم به مؤسسة بيل مليندا غيتس لمحاربة الفقر وعدم المساواة عبر العالم وخاصة شراكتها مع باكستان لمكافحة مرض شلل الأطفال، وجدد شهباز شريف عزم حكومته لاستئصال مرض شلل الأطفال في البلاد.



