رئيس الوزراء الباكستاني يعقد اجتماعا ثنائيا مع رئيس طاجيكستان

إسلام آباد: 14 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) عقد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اجتماعاً ثنائياً في مكتبه بإسلام آباد اليوم مع رئيس طاجيكستان امام علي رحمان الذي يزور باكستان حالياً، وأفاد بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء أن رئيس الوزراء شهباز شريف والرئيس امام علي رحمان استعرضا خلال الاجتماع العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها في شتى المجالات لاسيما التجارة والاقتصاد والاستثمار والاتصال والطاقة، وقال البيان أن الجانبين …

إسلام آباد: 14 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

عقد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اجتماعاً ثنائياً في مكتبه بإسلام آباد اليوم مع رئيس طاجيكستان امام علي رحمان الذي يزور باكستان حالياً، وأفاد بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء أن رئيس الوزراء شهباز شريف والرئيس امام علي رحمان استعرضا خلال الاجتماع العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها في شتى المجالات لاسيما التجارة والاقتصاد والاستثمار والاتصال والطاقة، وقال البيان أن الجانبين تطرقا أيضاً إلى القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

مزید خبریں