إسلام آباد: 15 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع نائب الأمين العام للأمم المتحدة السيدة آمنة محمد في نيويورك اليوم، حيث سعى زرداري إلى المساعدة الدولية لخطة باكستان طويلة الأجل لإعادة التأهيل والإعمار بعد الفيضانات التي شهدتها مؤخراً، وشكر بلاول بوتو زرداري للأمم المتحدة على النداء العاجل والمساعدات المستمرة والتعبير عن التضامن مع باكستان في أعقاب كارثة الفيضانات، وطلب بلاول بوتو …
وزير الخارجية الباكستاني: باكستان تسعى إلى مساعدة دولية لخطتها الشاملة لإعادة التأهيل والإعمار بعد الفيضانات

مزید خبریں
إسلام آباد: 15 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع نائب الأمين العام للأمم المتحدة السيدة آمنة محمد في نيويورك اليوم، حيث سعى زرداري إلى المساعدة الدولية لخطة باكستان طويلة الأجل لإعادة التأهيل والإعمار بعد الفيضانات التي شهدتها مؤخراً، وشكر بلاول بوتو زرداري للأمم المتحدة على النداء العاجل والمساعدات المستمرة والتعبير عن التضامن مع باكستان في أعقاب كارثة الفيضانات، وطلب بلاول بوتو دعم الأمم المتحدة للمؤتمر الدولي حول تغير المناخ تستضيفه باكستان في جنيف بتاريخ 9 يناير للعام القادم، هذا ورحب بتشكيل صندوق الخسائر والأضرار ودعا إلى تشغيله في وقت مبكر، من جانبها أعربت آمنة محمد عن تقديرها لدور باكستان كرئيس لمجموعة الـ 77 والصين ومناصرتها لقضية البلدان النامية، كما أعربت عن التزامها بالعمل عن كثب مع باكستان لاستجابة كارثة الفيضانات وتحقيق الخطة الشاملة لإعادة التأهيل والإعمار.



