إسلام آباد: 15 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة "ساباكوروسي" في نيويورك اليوم، وجرى خلال اللقاء بحث آثار تغير المناخ وأزمة المياه وأهداف التنمية المستدامة، إلى جانب أنشطة إعادة التأهيل والبناء في المناطق المتضررة بالفيضانات المدمرة التي شهدتها باكستان مؤخراً، وأعرب وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري عن شكره للجمعية العامة على إقرارها قراراً للتعبير عن التضامن …
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك

مزید خبریں
إسلام آباد: 15 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة “ساباكوروسي” في نيويورك اليوم، وجرى خلال اللقاء بحث آثار تغير المناخ وأزمة المياه وأهداف التنمية المستدامة، إلى جانب أنشطة إعادة التأهيل والبناء في المناطق المتضررة بالفيضانات المدمرة التي شهدتها باكستان مؤخراً، وأعرب وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري عن شكره للجمعية العامة على إقرارها قراراً للتعبير عن التضامن مع باكستان جراء كارثة الفيضانات، من جانبه ثمن رئيس الجمعية العامة “ساباكوروسي” باكستان لرئاستها الناجحة في مجموعة الـ77 والصين.



