وزير الخارجية الباكستاني: باكستان والولايات المتحدة تعملان معاً لبناء شراكة واسعة النطاق بينهما

إسلام آباد: 15 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أكد وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري أن العلاقات بين باكستان والولايات المتحدة تتجه إلى الاتجاه الصحيح، وقال بلاول بوتو زرداري أن إسلام آباد وواشنطن تعملان معاً لبناء شراكة واسعة النطاق بينهما، جاءت تصريحات وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري في مقابلة مع محطة تلفزيونية أمريكية في نيويورك اليوم، وصرح أن العلاقات الأمريكية الباكستانية تعود تاريخها إلى 1950م، وأضاف أن البلدين …

إسلام آباد: 15 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أكد وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري أن العلاقات بين باكستان والولايات المتحدة تتجه إلى الاتجاه الصحيح، وقال بلاول بوتو زرداري أن إسلام آباد وواشنطن تعملان معاً لبناء شراكة واسعة النطاق بينهما، جاءت تصريحات وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري في مقابلة مع محطة تلفزيونية أمريكية في نيويورك اليوم، وصرح أن العلاقات الأمريكية الباكستانية تعود تاريخها إلى 1950م، وأضاف أن البلدين تتعاونان في مجالات الصحة والتعليم وتغير المناخ والتجارة والاقتصاد وتمكين المرأة، وفي الوقت نفسه قال وزير الخارجية بلاول بوتو أن باكستان لديها أيضاً العلاقات التاريخية مع الصين حيث أن البلدين المجاورين لديهما كثيرا من التعاون خاصة في التجارة والاقتصاد والاستثمار، وقال أنه من الممكن تماماً لباكستان أن تعمل مع كلا الصين والولايات المتحدة، وفيما يتعلق بروسيا قال بلاول بوتو زرداري أن باكستان لا تحصل على الطاقة من موسكو على أسعار منخفضة، مضيفاً أن بلاده تواجه الوضع الاقتصادي الصعب للغاية، وأشار إلى أن باكستان تستكشف عدة الآفاق لتوسيع مجالاتها حيث يمكنها الحصول على الطاقة.

مزید خبریں