وزير مكافحة المخدرات الباكستاني يستقبل مدير عام مكافحة المخدرات للمملكة العربية السعودية

إسلام آباد: 19 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) استقبل وزير مكافحة المخدرات الباكستاني شاه زين بوغتي في مكتبه بمقر الوزارة بإسلام آباد اليوم مدير عام مكافحة المخدرات للمملكة العربية السعودية اللواء محمد بن سعيد القرني، بحضور السفير السعودي لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي، وجرى خلال اللقاء استعراض التعاون بين باكستان والمملكة في مجال مكافحة المخدرات، وأكد الوزير شاه زين بوغتي أن باكستان تولي أهمية كبيرة لعلاقاتها الودية …

إسلام آباد: 19 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

استقبل وزير مكافحة المخدرات الباكستاني شاه زين بوغتي في مكتبه بمقر الوزارة بإسلام آباد اليوم مدير عام مكافحة المخدرات للمملكة العربية السعودية اللواء محمد بن سعيد القرني، بحضور السفير السعودي لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي، وجرى خلال اللقاء استعراض التعاون بين باكستان والمملكة في مجال مكافحة المخدرات، وأكد الوزير شاه زين بوغتي أن باكستان تولي أهمية كبيرة لعلاقاتها الودية مع المملكة، وثمن متانة العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين البلدين، وأعرب الوزير شاه زين بوغتي عن شكره وتقديره للقيادة السعودية على توسيع المساعدات الإنسانية لدعم وإغاثة ضحايا الفيضانات في باكستان.

مزید خبریں