إسلام آباد: 26 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) ناقش رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف الأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد الثاني خلال الاتصال الهاتفي القضايا ذات الاهتمام المشترك بالاضافة إلى الوضع الإقليمي والدولي السائد، حيث قدم شهباز شريف الأمير الدعوة للمشاركة في المؤتمر المناخ الدولي الذي تستضيفه باكستان والأمم المتحدة مشتركاً والذي سيعقد 9 يناير القادم في جنيف، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن مكتب …
رئيس الوزراء شهباز شريف يقدم الدعوة إلى الأمير دولة قطر للمشاركة في المؤتمر الدولي حول المناخ والذي سيعقد في جنيف 9 يناير القادم

مزید خبریں
إسلام آباد: 26 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
ناقش رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف الأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد الثاني خلال الاتصال الهاتفي القضايا ذات الاهتمام المشترك بالاضافة إلى الوضع الإقليمي والدولي السائد، حيث قدم شهباز شريف الأمير الدعوة للمشاركة في المؤتمر المناخ الدولي الذي تستضيفه باكستان والأمم المتحدة مشتركاً والذي سيعقد 9 يناير القادم في جنيف، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن مكتب رئيس الوزراء اليوم، حيث شكر شريف قيادة دولة قطر على تقديم المساعدات الإغاثية القيمة خلال الفيضانات الكارثية التي ضربتها باكستان مؤخراً وأسفرت عن مقتل الأبرياء وإلحاق الاضرار الجسيمة للمتلكات والأراضي الزراعية، هذا وهنأ شريف دولة قطر على عقد الكاس العالم لكرة القدم بالنجاح.



