رئيس الوزراء الباكستاني يلتقي نائب الرئيس رئيس الوزراء حاكم دبي لدولة الإمارات

إسلام آباد: 12 – يناير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف مع نائب الرئيس رئيس الوزراء حاكم دبي لدولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين، ورحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس الوزراء شهباز شريف في دبي، وأعرب عن تمنياته الخالصة للمزيد من التقدم والرخاء لباكستان، من جانبه أعرب رئيس الوزراء شهباز …

إسلام آباد: 12 – يناير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف مع نائب الرئيس رئيس الوزراء حاكم دبي لدولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين، ورحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس الوزراء شهباز شريف في دبي، وأعرب عن تمنياته الخالصة للمزيد من التقدم والرخاء لباكستان، من جانبه أعرب رئيس الوزراء شهباز شريف عن شكره لقيادة دولة الإمارات على الاستقبال الحار الذي حظي به، وأكد على أهمية العلاقات الإماراتية الباكستانية، وشدد على ضرورة استكشاف الآفاق الجديدة لتوطيد وتعميق المزيد من العلاقات القائمة إلى آفاق أرحب به، وثمن شهباز شريف متانة العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين البلدين، وأكد تطلع حكومته للعمل عن كثب مع القيادات الإماراتية لتوسيع وتنويع العلاقات والتعاون بين البلدين، ووجه شهباز شريف الدعوة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لزيارة باكستان.

مزید خبریں