وزير الخارجية الباكستاني يصل إلى العاصمة طشقند لحضور اجتماع منظمة التعاون الاقتصادي

إسلام آباد: 23 – يناير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) وصل وزير الخارجية الباكستاني بيلاول بوتو زرداري إلى العاصمة الأوزبكية طشقند اليوم الإثنين في زيارة رسمية وذلك لحضور الاجتماع السادس والعشرين لمجلس وزراء منظمة التعاون الاقتصادي، وسيلقي وزير الخارجية بيلاول بوتو زرداري كلمة في الاجتماع، كما أنه سيعقد اجتماعات ثنائية مع وزراء الدول الأعضاء المشاركين على هامش الاجتماع.

إسلام آباد: 23 – يناير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

وصل وزير الخارجية الباكستاني بيلاول بوتو زرداري إلى العاصمة الأوزبكية طشقند اليوم الإثنين في زيارة رسمية وذلك لحضور الاجتماع السادس والعشرين لمجلس وزراء منظمة التعاون الاقتصادي، وسيلقي وزير الخارجية بيلاول بوتو زرداري كلمة في الاجتماع، كما أنه سيعقد اجتماعات ثنائية مع وزراء الدول الأعضاء المشاركين على هامش الاجتماع.

مزید خبریں