وزير الخارجية الباكستاني يلتقي مع وزير خارجية أوزبكستان بالإنابة

إسلام آباد: 24 – يناير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع وزير خارجية أوزبكستان بالإنابة في طشقند، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية، واتفق الجانبان خلال الاجتماع على تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بالاضافة إلى ذلك تعزيز التعاون متبادل المنفعة في جميع القطاعات. وقد وصل وزير الخارجية الباكستاني يوم أمس الإثنين إلى العاصمة الأوزبكية طشقند في زيارة رسمية وذلك لحضور الاجتماع …

إسلام آباد: 24 – يناير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع وزير خارجية أوزبكستان بالإنابة في طشقند، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية، واتفق الجانبان خلال الاجتماع على تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بالاضافة إلى ذلك تعزيز التعاون متبادل المنفعة في جميع القطاعات.

وقد وصل وزير الخارجية الباكستاني يوم أمس الإثنين إلى العاصمة الأوزبكية طشقند في زيارة رسمية وذلك لحضور الاجتماع السادس والعشرين لمجلس وزراء منظمة التعاون الاقتصادي.

مزید خبریں