ولي العهد السعودي يعزي رئيس باكستان في ضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجدًا في مدينة بيشاور

إسلام آباد: 01 – فبراير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، للرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي في ضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجدًا في مدينة بيشاور، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وقال ولي العهد:"علمت بنبأ التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجدًا في مدينة بيشاور، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإنني إذ أدين واستنكر هذا العمل …

إسلام آباد: 01 – فبراير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، للرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي في ضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجدًا في مدينة بيشاور، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وقال ولي العهد:”علمت بنبأ التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجدًا في مدينة بيشاور، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإنني إذ أدين واستنكر هذا العمل الإجرامي الجبان، وأقدم أحر التعازي والمواساة، سائلاً المولى القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل”.

مزید خبریں