مجموعة الاتصال التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن كشمير تناقش سبل تعزيز الحل العادل للنزاع الذي تعترف به الأمم المتحدة

  إسلام آباد: 04 – فبراير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) اجتمعت مجموعة الاتصال التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي حول جامو وكشمير في الأمم المتحدة يوم الجمعة لمناقشة الجهود الجماعية لتعزيز حل عادل ودائم لنزاع كشمير، وفقاً لبيان صحفي صادر عن بعثة باكستان لدى الأمم المتحدة قد عقد الاجتماع غير الرسمي للمجموعة التي تضم أذربيجان والنيجر وباكستان والمملكة العربية السعودية وتركيا بدعوة من سفير باكستان لدى الأمم المتحدة منير أكرم وذلك …

 

إسلام آباد: 04 – فبراير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

اجتمعت مجموعة الاتصال التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي حول جامو وكشمير في الأمم المتحدة يوم الجمعة لمناقشة الجهود الجماعية لتعزيز حل عادل ودائم لنزاع كشمير، وفقاً لبيان صحفي صادر عن بعثة باكستان لدى الأمم المتحدة قد عقد الاجتماع غير الرسمي للمجموعة التي تضم أذربيجان والنيجر وباكستان والمملكة العربية السعودية وتركيا بدعوة من سفير باكستان لدى الأمم المتحدة منير أكرم وذلك لإطلاع الأعضاء على الوضع الراهن في جامو وكشمير الهندية المحتلة بشكل غير قانوني وقال المبعوث الباكستاني إن شعب جامو وكشمير يواصل نضاله البطولي من أجل ممارسة حق تقرير المصير على النحو المنصوص عليه في قرارات مجلس الأمن الدولي.

مزید خبریں