رئيس الوزراء الباكستاني يلتقي المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية

إسلام آباد: 15 – فبراير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف في مكتبه بديوان رئاسة الوزراء في إسلام آباد اليوم مع المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية “رافائيل ماريانو غروسي” الذي يزور باكستان حالياً، وأكد رئيس الوزراء شهباز شريف على ضرورة التعاون الوثيق مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية لتخفيف خسائر التغير المناخي وآثاره والتحديات المتعلقة بأمن الغذاء والطاقة والمياه، وذكر مساهمة إنتاج الطاقة النووية لمزيج …

إسلام آباد: 15 – فبراير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف في مكتبه بديوان رئاسة الوزراء في إسلام آباد اليوم مع المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية “رافائيل ماريانو غروسي” الذي يزور باكستان حالياً، وأكد رئيس الوزراء شهباز شريف على ضرورة التعاون الوثيق مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية لتخفيف خسائر التغير المناخي وآثاره والتحديات المتعلقة بأمن الغذاء والطاقة والمياه، وذكر مساهمة إنتاج الطاقة النووية لمزيج طاقة باكستان كطاقة نظيفة، وأشاد شهباز شريف بالتعاون الجاري بين بلاده والوكالة في مجالات الصحة والزراعة والصناعة والطاقة والأدوية، وأكد دعم باكستان الكامل لمشاريع وبرامج الوكالة في البلاد، من جانبه اتفق المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية “غروسي” على ضرورة توسيع تطبيقات التكنولوجيا النووية في باكستان لمخاطبة التحديات المتعددة بما فيها تغير المناخ .

مزید خبریں