وزير العلوم والتكنولوجيا الباكستاني يلتقي مع الأمين العام لمنظمة التعاون الرقمي

إسلام آباد: 28 – فبراير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير العلوم والتكنولوجيا الباكستاني أمين الحق مع الأمين العام لمنظمة التعاون الرقمي السيدة ديمة اليحيى على هامش قمة برشلونة اليوم الثلاثاء حيث أبدى الوزير رغبة بلاده في بناء شراكة استراتيجية مع منظمة التعاون الرقمي للاستفادة من الإمكانات الحقيقية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل النمو الاجتماعي والاقتصادي في المنطقة، والجدير بالذكر أن منظمة التعاون الرقمي هي منظمة دولية معنية بتعزيز التعاون في جميع …

إسلام آباد: 28 – فبراير 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير العلوم والتكنولوجيا الباكستاني أمين الحق مع الأمين العام لمنظمة التعاون الرقمي السيدة ديمة اليحيى على هامش قمة برشلونة اليوم الثلاثاء حيث أبدى الوزير رغبة بلاده في بناء شراكة استراتيجية مع منظمة التعاون الرقمي للاستفادة من الإمكانات الحقيقية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل النمو الاجتماعي والاقتصادي في المنطقة، والجدير بالذكر أن منظمة التعاون الرقمي هي منظمة دولية معنية بتعزيز التعاون في جميع المجالات المدفوعة بالابتكار وتسريع نمو الاقتصاد الرقمي، تأسست في نوفمبر 2020، ضمن جهود المملكة العربية السعودية خلال رئاستها لمجموعة العشرين في تسريع نمو الاقتصاد الرقمي والتحول الرقمي حول العالم.

مزید خبریں