الدنمارك تتفق على تعاون مع باكستان لتطوير البنية التحتية للطاقة الخضراء في البلاد

إسلام آباد: 15 – يونيو 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) اتفق وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري و وزير التعاون التنموي وسياسة المناخ الدولي للدنمارك " دان جورجينسن" على تعزيز التعاون في تطوير البنية التحتية للطاقة الخضراء بما فيها الطاقة الهوائية بهدف التغلب على التحديات من تغير المناخ وحل مشاكل الطاقة في باكستان، جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى بين وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري والوزير الدنماركي في مقر الخارجية …

إسلام آباد: 15 – يونيو 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

اتفق وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري و وزير التعاون التنموي وسياسة المناخ الدولي للدنمارك ” دان جورجينسن” على تعزيز التعاون في تطوير البنية التحتية للطاقة الخضراء بما فيها الطاقة الهوائية بهدف التغلب على التحديات من تغير المناخ وحل مشاكل الطاقة في باكستان، جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى بين وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري والوزير الدنماركي في مقر الخارجية الباكستانية بإسلام آباد اليوم، حيث تبادل الجانبان خطة العمل المشتركة تحت اتفاقية إطار عمل الخضراء، وقال وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري خلال تصريحات صحفية برفقة الوزير ” دان جورجينسن” أن الاتفاقية ستحدد مساراً للمشاريع والمبادرات المشتركة في الطاقة المتجددة، وأضاف أنه بموجب الاتفاقية ستعمل البلدان معاً لمخاطبة التحديات من التغير المناخي، من جانبه أكد الوزير الدنماركي دعم بلاده الكامل لباكستان للتعامل مع تغير المناخ، ودعا المجتمع الدولي إلى التعاون مع باكستان بهذا الصدد.

مزید خبریں