باكستان وإيران تعقدان الدورة الـ12 للمشارات الثنائية في طهران

  إسلام آباد: 18 – يونيو 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). التقى وكيل وزارة الخارجية الباكستاني الدكتور أسد مجيد خان مع نائب وزير الخارجية الإيراني السيد علي باقري كني على هامش الدورة الـ12 للمشاورات الثنائية عقدت في طهران عاصمة إيران يوم أمس السبت. أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية. وناقش الجانبان القضايا ذات الاهتمام المشترك. واتفق الطرفان على بذل الجهود المشتركة لتعزيز التعاون الثنائي في القطاعات العديدة …

 

إسلام آباد: 18 – يونيو 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

التقى وكيل وزارة الخارجية الباكستاني الدكتور أسد مجيد خان مع نائب وزير الخارجية الإيراني السيد علي باقري كني على هامش الدورة الـ12 للمشاورات الثنائية عقدت في طهران عاصمة إيران يوم أمس السبت. أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية. وناقش الجانبان القضايا ذات الاهتمام المشترك. واتفق الطرفان على بذل الجهود المشتركة لتعزيز التعاون الثنائي في القطاعات العديدة بما فيها التجارة والطاقة والنقل والاتصالات والثقافة والتعليم.

مزید خبریں