وكيل وزارة الخارجية الباكستانية يلتقي خلال زيارته لإندونيسيا مع الرئيس الإندونيسي

إسلام آباد: 14 – يوليو 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وكيل وزارة الخارجية الباكستانية أسد مجيد خلال زيارته لإندونيسيا مع الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو في جاكرتا اليوم، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين باكستان وإندونيسيا وسبل تعزيزها وتطويرها، كما تم التطرق إلى القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

إسلام آباد: 14 – يوليو 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وكيل وزارة الخارجية الباكستانية أسد مجيد خلال زيارته لإندونيسيا مع الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو في جاكرتا اليوم، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين باكستان وإندونيسيا وسبل تعزيزها وتطويرها، كما تم التطرق إلى القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

مزید خبریں