وزير الطاقة الباكستاني يلتقي نائب رئيس شركة النفط الوطنية الصينية في أبوظبي

إسلام آباد: 02 – أكتوبر 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الطاقة للحكومة الانتقالية في باكستان محمد علي مع رئيس شركة النفط الوطنية الصينية "زانغ" وذلك على هامش معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) 2023، الحدث الرائد في مجال الطاقة في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبحث الجانبان خلال اللقاء السبل لتطوير التعاون في مجال الطاقة.

إسلام آباد: 02 – أكتوبر 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الطاقة للحكومة الانتقالية في باكستان محمد علي مع رئيس شركة النفط الوطنية الصينية “زانغ” وذلك على هامش معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) 2023، الحدث الرائد في مجال الطاقة في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبحث الجانبان خلال اللقاء السبل لتطوير التعاون في مجال الطاقة.

مزید خبریں