إسلام آباد: 19 – أكتوبر 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الباكستاني الدكتور عمر سيف مع رئيس مجلس الأمن السيبراني لدولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور محمد الكويتي في دبي على هامش معرض "أسبوع جيتكس للتقنية"، وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك والعلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها، واتفق الجانبان على تعزيز التعاون الثنائي في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني.
وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الباكستاني يلتقي رئيس مجلس الأمن السيبراني الإماراتي في دبي
إسلام آباد: 19 – أكتوبر 2023م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الباكستاني الدكتور عمر سيف مع رئيس مجلس الأمن السيبراني لدولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور محمد الكويتي في دبي على هامش معرض “أسبوع جيتكس للتقنية”، وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك والعلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها، واتفق الجانبان على تعزيز التعاون الثنائي في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني.




