وزير تغير المناخ الباكستاني يلتقي مديرة منظمة الأغذية العالمية التابعة للأمم المتحدة في باكستان، وناقشا تعزيز التعاون المشترك

إسلام آباد: 31 – مايو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير تغير المناخ الباكستاني الدكتور مصدق ملك  مع مديرة منظمة الأغذية العالمية التابعة للأمم المتحدة في باكستان "كوكو إيشياما"، جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة تغير المناخ الباكستانية، واستعرض الجانبان خلال اللقاء إمكانيات التعاون بين باكستان وبرنامج الأغذية العالمي في سياق تغير المناخ ضمن إطار الخمس سنوات، وناقش الاجتماع التدابير المتعلقة بمعالجة معوقات نمو الطفل في باكستان، مع …

إسلام آباد: 31 – مايو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير تغير المناخ الباكستاني الدكتور مصدق ملك  مع مديرة منظمة الأغذية العالمية التابعة للأمم المتحدة في باكستان “كوكو إيشياما”، جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة تغير المناخ الباكستانية، واستعرض الجانبان خلال اللقاء إمكانيات التعاون بين باكستان وبرنامج الأغذية العالمي في سياق تغير المناخ ضمن إطار الخمس سنوات، وناقش الاجتماع التدابير المتعلقة بمعالجة معوقات نمو الطفل في باكستان، مع التركيز بشكل خاص على تغير المناخ، والنزاعات، والأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا (كوفيد – 19) والفساد، وأكد الطرفان على ضرورة وضع برامج استباقية قائمة على النتائج، تستهدف مشكلة سوء التغذية والفئات الضعيفة، مع تعزيز التكيف مع تغير المناخ والمرونة المستدامة.

مزید خبریں