الرئيس آصف علي زرداري ورئيس الوزراء شهباز شريف يبحثان الوضع السياسي والأمني ​​السائد في البلاد

إسلام آباد: 01 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري في مقر الحاكم بمدينة لاهور عاصمة إقليم البنجاب الباكستاني اليوم الأحد، وحضر اللقاء أيضًا رئيس الجمعية الوطنية سردار أياز صادق، ووزير الداخلية محسن نقوي، وحاكم إقليم البنجاب سردار سليم حيدر خان، والسيناتور سليم مانديوالة، وجرى خلال اللقاء بحث الوضع السياسي والأمني السائد في البلاد، إضافة إلى القضايا …

إسلام آباد: 01 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري في مقر الحاكم بمدينة لاهور عاصمة إقليم البنجاب الباكستاني اليوم الأحد، وحضر اللقاء أيضًا رئيس الجمعية الوطنية سردار أياز صادق، ووزير الداخلية محسن نقوي، وحاكم إقليم البنجاب سردار سليم حيدر خان، والسيناتور سليم مانديوالة، وجرى خلال اللقاء بحث الوضع السياسي والأمني السائد في البلاد، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، وأجرت القيادة مناقشات واسعة النطاق حول الشؤون الوطنية، بما في ذلك الوضع السياسي والتحديات الأمنية في البلاد، كما استعرض الطرفان نتائج زيارات رئيس الوزراء الأخيرة للدول الصديقة وأهميتها للعلاقات الخارجية لباكستان، وتناول الاجتماع أيضًا التنسيق والتعاون بين الحلفاء السياسيين، مؤكدًا على أهمية الوحدة في المشهد السياسي الراهن، وشدد الرئيس آصف علي زرداري على أهمية المصلحة العامة، وحث الحكومة على اتخاذ خطوات عملية وفعالة في الميزانية المقبلة لتخفيف الأعباء عن المواطن العادي، وأكد الرئيس زرداري: “يجب على الحكومة اتخاذ إجراءات في الميزانية المقبلة لتخفيف الأعباء عن المواطن العادي، كما أكد على ضرورة الوحدة بين شركاء الائتلاف”، قائلاً: “على الحلفاء السياسيين المضي قدمًا معًا من أجل المصلحة الوطنية”.

مزید خبریں