وزير المالية الباكستاني يمثل بلاده في الاجتماع الوزاري لمنظمة شنغهاي للتعاون عقد افتراضياً في الصين

إسلام آباد: 04 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) شارك وزير المالية الباكستاني محمد أورنغزيب في الاجتماع الوزاري لمنظمة شنغهاي للتعاون استضافته الصين عبر تقنية الاتصال المرئي، وجدد الوزير الباكستاني التزام بلاده لتعزيز التعاون الإقليمي تحت مظلة منظمة شنغهاي للتعاون وذلك لتوطيد الاستقرار الاقتصادي والتنمية المستدامة في المنطقة بأسرها، وهنأ الوزير الباكستاني الحكومة الصينية على استضافة حدث رفيع المستوى، مؤكداً على أهمية عضوية باكستان للمنظمة مشيراً إلى أن المنظمة …

إسلام آباد: 04 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

شارك وزير المالية الباكستاني محمد أورنغزيب في الاجتماع الوزاري لمنظمة شنغهاي للتعاون استضافته الصين عبر تقنية الاتصال المرئي، وجدد الوزير الباكستاني التزام بلاده لتعزيز التعاون الإقليمي تحت مظلة منظمة شنغهاي للتعاون وذلك لتوطيد الاستقرار الاقتصادي والتنمية المستدامة في المنطقة بأسرها، وهنأ الوزير الباكستاني الحكومة الصينية على استضافة حدث رفيع المستوى، مؤكداً على أهمية عضوية باكستان للمنظمة مشيراً إلى أن المنظمة هي منصة هامة لتعزيز التعاون الإقليمي وتوطيد العلاقات الاقتصادية بين دول أعضاء منظمة شنغهاي للتعاون. وجدد الوزير الباكستاني تعهد بلاده بأهداف المنظمة والتي تدعو إلى تعزيز التعاون والربط الإقليمي رفع المستوى المعيشي لأهاليها.
مزید خبریں