إسلام آباد: 04 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني اسحاق دار أن المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لعبتا دوراً فعالاً لتهدئة التوترات بين باكستان والهند، ووقف إطلاق النار بين البلدين المجاورين، وأكد اسحاق دار أن وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بين باكستان والهند، لا يزال صامدا، وقال اسحاق دار خلال إحاطة صحفية في مقر وزارة الخارجية بالعاصمة إسلام …
نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني: السعودية والإمارات لعبتا دوراً فعالاً لتهدئة التوترات بين باكستان والهند

مزید خبریں
إسلام آباد: 04 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني اسحاق دار أن المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لعبتا دوراً فعالاً لتهدئة التوترات بين باكستان والهند، ووقف إطلاق النار بين البلدين المجاورين، وأكد اسحاق دار أن وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بين باكستان والهند، لا يزال صامدا، وقال اسحاق دار خلال إحاطة صحفية في مقر وزارة الخارجية بالعاصمة إسلام آباد اليوم أن الاتصال العسكري عبر مدير العمليات العسكرية للجيشين في البلدين يسير بسلس، لكن الخطابات السياسية الصادرة عن القيادة الهندية لا تزال تثير التوترات، وسبب ذلك المكاسب السياسية والانتخابات المقبلة في ولاية “بيهار” الهندية، وأكد وزير الخارجية اسحاق دار أيضاً أنه يبدو أنه ليس هناك أية إمكانية لجولة أخرى من الصراع، لكنه يجب علينا أن نبقى في يقظة وحذر، وصرح أننا أبلغنا العالم أننا نرغب في السلام وتركيزنا على إنعاش الاقتصاد الوطني، لكن لن نساوم على سيادتنا، وجدد اسحاق دار استعداد باكستان للحوار مع الهند حول كافة القضايا بما فيها الإرهاب.



