إسلام آباد: 17 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير شؤون كشمير وغلغت بلتستان والمناطق القبلية الباكستاني المهدس أمير مقام مع رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف في مكتبه بإسلام آباد اليوم الثلاثاء، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن مكتب رئيس الوزراء اليوم، وناقش الجانبان خلال اللقاء الوضع الأمني الراهن في البلاد.
وزير شؤون كشمير وغلغت بلتستان ورئيس الوزراء الباكستاني يناقشان الوضع السياسي الراهن

مزید خبریں
إسلام آباد: 17 – يونيو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير شؤون كشمير وغلغت بلتستان والمناطق القبلية الباكستاني المهدس أمير مقام مع رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف في مكتبه بإسلام آباد اليوم الثلاثاء، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن مكتب رئيس الوزراء اليوم، وناقش الجانبان خلال اللقاء الوضع الأمني الراهن في البلاد.



