نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني يلتقي مع رئيس الوزراء الماليزي في كوالالمبور

إسلام آباد: 11 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اسحاق دار مع رئيس الوزراء الماليزي انور إبراهيم وذلك على هامش اجتماع وزراء خارجية رابطة دول جنوب شرق آسيا في كوالالمبور في ماليزيا، وفي مستهل اللقاء نقل اسحاق دار، أطيب تحيات رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف إلى رئيس الوزراء انور إبراهيم، وأكد اسحاق دار التزام باكستان القوي بتعميق العلاقات الثنائية مع ماليزيا، وأشاد بالخطوات العملية …

إسلام آباد: 11 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اسحاق دار مع رئيس الوزراء الماليزي انور إبراهيم وذلك على هامش اجتماع وزراء خارجية رابطة دول جنوب شرق آسيا في كوالالمبور في ماليزيا، وفي مستهل اللقاء نقل اسحاق دار، أطيب تحيات رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف إلى رئيس الوزراء انور إبراهيم، وأكد اسحاق دار التزام باكستان القوي بتعميق العلاقات الثنائية مع ماليزيا، وأشاد بالخطوات العملية المتخذة من قبل الجانب الماليزي لتعزيز التجارة والاستثمار بين البلدين، وأعرب عن شكره لرئيس الوزراء انور إبراهيم على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، بدوره نقل رئيس الوزراء أنور إبراهيم أطيب تحياته إلى رئيس الوزراء شهباز شريف، وقال أن يتطلع لزيارة رئيس الوزراء الباكستاني إلى ماليزيا في شهر أكتوبر العام الجاري.

 

مزید خبریں