نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني يغادر إلى إسلام آباد بعد اختتام زيارته لماليزيا التي استغرقت يومين

إسلام آباد: 12 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) غادر نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني محمد إسحاق دار، اليوم السبت، كوالالمبور متوجهًا إلى إسلام آباد بعد زيارة ناجحة لماليزيا استغرقت يومين لحضور الاجتماع الوزاري الثاني والثلاثين للمنتدى الإقليمي الآسيوي، وصرح المتحدث باسم وزارة الخارجية في بيان صحفي: "إلى جانب مشاركته في منتدى آسيان 2025 والفعاليات ذات الصلة، زار نائب رئيس الوزراء اسحاق دار أيضًا رئيس وزراء ماليزيا أنور …

إسلام آباد: 12 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

غادر نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني محمد إسحاق دار، اليوم السبت، كوالالمبور متوجهًا إلى إسلام آباد بعد زيارة ناجحة لماليزيا استغرقت يومين لحضور الاجتماع الوزاري الثاني والثلاثين للمنتدى الإقليمي الآسيوي، وصرح المتحدث باسم وزارة الخارجية في بيان صحفي: “إلى جانب مشاركته في منتدى آسيان 2025 والفعاليات ذات الصلة، زار نائب رئيس الوزراء اسحاق دار أيضًا رئيس وزراء ماليزيا أنور إبراهيم في بوتراجايا، وعقد 12 اجتماعًا ثنائيًا على هامش المنتدى مع وزراء خارجية الدول الصديقة، وخاطب الجالية الباكستانية النابضة بالحياة في كوالالمبور”.

مزید خبریں