الرئيس الباكستاني يدعو المجتمع الدولي إلى اتخاذ الإشعار لانتهاكات حقوق الإنسان في جامو وكشمير المحتلة

إسلام آباد: 13 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) ناشد الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان التدخل فورًا للإرهاب الحكومي الهندي المستمر والانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في جامو وكشمير المحتلة، وفي رسالة بمناسبة يوم شهداء كشمير، الموافق ١٣ يوليو، قال الرئيس زرداري: "أُشيد بشهداء كشمير العظماء الاثنين والعشرين الذين ضحوا بأرواحهم في وجه الظلم والهمجية، من أجل الحق في الحرية، خارج سجن "سريناغر" في ١٣ …

إسلام آباد: 13 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

ناشد الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان التدخل فورًا للإرهاب الحكومي الهندي المستمر والانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في جامو وكشمير المحتلة، وفي رسالة بمناسبة يوم شهداء كشمير، الموافق ١٣ يوليو، قال الرئيس زرداري: “أُشيد بشهداء كشمير العظماء الاثنين والعشرين الذين ضحوا بأرواحهم في وجه الظلم والهمجية، من أجل الحق في الحرية، خارج سجن “سريناغر” في ١٣ يوليو ١٩٣١”، وأضاف: “إن النضال العظيم الذي يخوضه الشعب الكشميري اليوم هو استمرار لتضحيات هؤلاء الشهداء الاثنين والعشرين، إن شمعة الحرية التي أشعلتها تضحياتهم في قلوب الشعب الكشميري لا تزال متقدة حتى اليوم”، مشيرا إلى أن باكستان تشيد بشجاعة وعزيمة وتضحيات الشعب الكشميري لأجل الحرية.

مزید خبریں