باكستان وكوريا تناقشان تعزيز التعاون في مجالي التكنولوجيا وتنمية المهارات

إسلام آباد: 16 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) ناقشت وزيرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الباكستانية شذى فاطمة خواجة والقائم بالأعمال بالإنابة في سفارة جمهورية كوريا "بارك جاي لارك"، اليوم الأربعاء، توسيع التعاون الثنائي في مجالات التكنولوجيا، وتنمية الموارد البشرية، والتعاون بين الصناعة والأوساط الأكاديمية، وأكدت الوزيرة شذى فاطمة خواجة، خلال اجتماع، على التزام باكستان الراسخ ببناء قوة عاملة تنافسية من خلال برامج تدريبية عالية الجودة تهدف إلى إعداد الشباب …

إسلام آباد: 16 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

ناقشت وزيرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الباكستانية شذى فاطمة خواجة والقائم بالأعمال بالإنابة في سفارة جمهورية كوريا “بارك جاي لارك”، اليوم الأربعاء، توسيع التعاون الثنائي في مجالات التكنولوجيا، وتنمية الموارد البشرية، والتعاون بين الصناعة والأوساط الأكاديمية، وأكدت الوزيرة شذى فاطمة خواجة، خلال اجتماع، على التزام باكستان الراسخ ببناء قوة عاملة تنافسية من خلال برامج تدريبية عالية الجودة تهدف إلى إعداد الشباب للاقتصاد الرقمي، كما أكدت على ضرورة إقامة شراكات استراتيجية مع المؤسسات الكورية لتعزيز الابتكار وتعزيز التعليم التقني، وصرحت قائلة: “نحن نستثمر في تنمية المهارات لضمان تأهيل شبابنا لتلبية متطلبات عالم رقمي سريع التطور”، من جانبه أعرب “بارك جاي لارك” عن تقديره لرؤية الوزيرة الباكستانية، ورحب بفكرة تعميق التعاون في التقنيات الناشئة والبحوث وبناء القدرات، واتفق الجانبان على استكشاف فرص عملية للشراكة من شأنها دعم النمو الاقتصادي والتقدم التكنولوجي في كلا البلدين.

مزید خبریں