وزير الأمن الغذائي الوطني الباكستاني يستكشف شراكة زراعية استراتيجية مع السودان

إسلام آباد: 18 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) عقد وزير الأمن الغذائي الوطني والبحوث الباكستاني رانا تنوير حسين، اليوم الجمعة، اجتماعًا ثنائيًا رفيع المستوى مع سفير جمهورية السودان لدى باكستان صالح محمد أحمد محمد صديق في مكتبه بالعاصمة إسلام آباد، وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في قطاع الزراعة، وأفاد بيان صحفي أن الاجتماع أكد على رؤية الوزير الباكستاني لبناء تحالفات زراعية دولية جديدة تتماشى …

إسلام آباد: 18 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

عقد وزير الأمن الغذائي الوطني والبحوث الباكستاني رانا تنوير حسين، اليوم الجمعة، اجتماعًا ثنائيًا رفيع المستوى مع سفير جمهورية السودان لدى باكستان صالح محمد أحمد محمد صديق في مكتبه بالعاصمة إسلام آباد، وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في قطاع الزراعة، وأفاد بيان صحفي أن الاجتماع أكد على رؤية الوزير الباكستاني لبناء تحالفات زراعية دولية جديدة تتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لباكستان في تعزيز الأمن الغذائي، وتحفيز الاستثمار، وتعزيز التعاون بين بلدان الجنوب، وخلال الاجتماع، أكد الوزير الباكستاني رانا تنوير حسين على الروابط الثقافية والدينية والتاريخية الراسخة بين باكستان والسودان، واصفا إياها بأنها أساس متين لتعاون قوي في مجالات التجارة الزراعية والتعليم والتكنولوجيا، من جانبه

أطلع السفير السوداني الوزير الباكستاني على التركيبة السكانية للسودان، مُشيرًا إلى أن أكثر من 98% من سكانه يعتنقون الإسلام، مُؤكدًا على حسن النية والثقة المتبادلة بين البلدين.

مزید خبریں