إسلام آباد: 19 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) صرّح رئيس الوزراء محمد شهباز شريف، يوم السبت، بأن باكستان حققت، ولأول مرة منذ 14 عامًا، فائضًا سنويًا في الحساب الجاري بلغ 2.1 مليار دولار، وهو الأكبر منذ 22 عامًا، وهو إنجاز تاريخي، جاءت تصريحات شهباز شريف في تغريدة عبر حسابه بموقع أيكس اليوم، وأوضح رئيس الوزراء شهباز شريف أنه بفضل التحويلات المالية القياسية، وارتفاع الصادرات، والتركيز الدقيق على الإصلاحات …
رئيس الوزراء شهباز شريف يصف فائض الحساب الجاري السنوي البالغ 12 مليار دولار بأنه إنجاز تاريخي
إسلام آباد: 19 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
صرّح رئيس الوزراء محمد شهباز شريف، يوم السبت، بأن باكستان حققت، ولأول مرة منذ 14 عامًا، فائضًا سنويًا في الحساب الجاري بلغ 2.1 مليار دولار، وهو الأكبر منذ 22 عامًا، وهو إنجاز تاريخي، جاءت تصريحات شهباز شريف في تغريدة عبر حسابه بموقع أيكس اليوم، وأوضح رئيس الوزراء شهباز شريف أنه بفضل التحويلات المالية القياسية، وارتفاع الصادرات، والتركيز الدقيق على الإصلاحات الهيكلية، يعكس هذا الإنجاز ثقة الباكستانيين في الخارج وعزيمتهم، كما أعرب عن تقديره الخاص للفريق الاقتصادي لجهوده الجديرة بالثناء في هذا الصدد.




