رئيس الوزراء الباكستاني يعزي بوفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود‎‎

إسلام آباد: 21 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعرب رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف عن حزنه العميق على وفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، وقدم رئيس الورزاء شهباز شريف واجب العزاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وأسرة الفقيد، سائلاً المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، وكان …

إسلام آباد: 21 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أعرب رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف عن حزنه العميق على وفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، وقدم رئيس الورزاء شهباز شريف واجب العزاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وأسرة الفقيد، سائلاً المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، وكان الأمير الوليد تعرض لحادث سير عام 2005 خلال دراسته بالكلية العسكرية، مما أسفر عن دخوله في غيبوبة.

مزید خبریں