وزير الداخلية الباكستاني يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الإيراني‎

إسلام آباد: 21 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) تلقى وزير الداخلية الباكستاني محسن نقوي اتصالاً هاتفياً من وزير الداخلية الإيراني سكندر مومني، وبحث الجانبان خلال المكالمة الهاتفية سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين البلدين، كما ناقش الطرفان الزيارة المرتقبة للرئيس الإيراني الدكتور مسعود بزشكيان لباكستان في 26 يوليو الجاري، هذا ونقل وزير الداخلية الإيراني سكندر مومني التعازي والمؤاساة بضحايا الأمطار الموسمية الغزيرة والسيول في باكستان، وأكد تضامن …

إسلام آباد: 21 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

تلقى وزير الداخلية الباكستاني محسن نقوي اتصالاً هاتفياً من وزير الداخلية الإيراني سكندر مومني، وبحث الجانبان خلال المكالمة الهاتفية سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين البلدين، كما ناقش الطرفان الزيارة المرتقبة للرئيس الإيراني الدكتور مسعود بزشكيان لباكستان في 26 يوليو الجاري، هذا ونقل وزير الداخلية الإيراني سكندر مومني التعازي والمؤاساة بضحايا الأمطار الموسمية الغزيرة والسيول في باكستان، وأكد تضامن إيران مع باكستان، بدوره أعرب وزير الداخلية محسن نقوي عن شكره لنظيره الإيراني، وأكد أن باكستان تتطلع لزيارة الرئيس مسعود بزشكيان لإسلام آباد.

مزید خبریں