رئيس الوزراء الباكستاني: تنمية مناطق مدمجة ورفع مستوى معيشي لسكانها من أولويات الحكومة

إسلام آباد: 25 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أكد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أن تنمية المناطق المحاذية لأفغانستان بشمال غرب البلاد والتي تم دمجها في إقليم خيبربختونخوا الباكستاني مؤخراً، ورفع المستوى  المعيشي لسكانها من أولويات الحكومة، وقال أن الحكومة المركزية تتخذ كافة الخطوات الممكنة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية لتلك المناطق، جاءت تصريحات رئيس الوزراء شهباز شريف خلال لقائه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد مع الوفد من …

إسلام آباد: 25 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أكد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أن تنمية المناطق المحاذية لأفغانستان بشمال غرب البلاد والتي تم دمجها في إقليم خيبربختونخوا الباكستاني مؤخراً، ورفع المستوى  المعيشي لسكانها من أولويات الحكومة، وقال أن الحكومة المركزية تتخذ كافة الخطوات الممكنة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية لتلك المناطق، جاءت تصريحات رئيس الوزراء شهباز شريف خلال لقائه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد مع الوفد من وجهاء القبائل برئاسة رئيس جزب جمعية علماء الإسلام الشيخ فضل الرحمن، وجرى خلال الاجتماع بحث المشاريع التنموية في المناطق، وشدد رئيس الوزراء شهباز شريف على سيادة القانون في المناطق، وثمن تضحيات سكان المناطق من أجل أمن وسلام باكستان.

مزید خبریں