رئيس الوزراء يدين بشدة الحصار إسرائيلي على المساعدات للفلسطينيين

إسلام آباد: 27 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أدان رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف بشدة  الحصار الذي تفرضه إسرائيل على المساعدات للفلسطينيين في غزة مما أدى إلى نقص الغذاء. وقد أدلى بالإدانة خلال محادثة هاتفية مع أمير الجماعة الإسلامية حافظ نعيم الرحمن. وأعرب الطرفان عن قلقهما العميق إزاء الوحشية الإسرائيلية المستمرة ضد الفلسطينيين العزل في غزة. كما أدان رئيس الوزراء بشدة الفظائع الصهيونية اللاإنسانية المتزايدة في غزة. …

إسلام آباد: 27 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أدان رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف بشدة  الحصار الذي تفرضه إسرائيل على المساعدات للفلسطينيين في غزة مما أدى إلى نقص الغذاء. وقد أدلى بالإدانة خلال محادثة هاتفية مع أمير الجماعة الإسلامية حافظ نعيم الرحمن. وأعرب الطرفان عن قلقهما العميق إزاء الوحشية الإسرائيلية المستمرة ضد الفلسطينيين العزل في غزة. كما أدان رئيس الوزراء بشدة الفظائع الصهيونية اللاإنسانية المتزايدة في غزة. وقال إن باكستان ستواصل الجهود الدبلوماسية على جميع المستويات لإنهاء الحصار الإسرائيلي للمساعدات لغزة واستعادة إمدادات المواد الغذائية للأخوة والأخوات الفلسطينيين، بما في ذلك الأطفال والنساء الذين يعانون من الجوع. وشدد على أن باكستان ستواصل تقديم الدعم الدبلوماسي والمعنوي للأشقاء والأخوات الفلسطينيين العزل الذين يقعون ضحايا القمع والهمجية الصهيونية. وأضاف أن باكستان ستواصل رفع صوتها ضد الفظائع اللاإنسانية التي ترتكب ضد إخوانها وأخواتها الفلسطينيين في غزة في كل منتدى في العالم وأمام الدول الأخرى. وأشار إلى أنه في الوقت الذي واصلت فيه الحكومة الباكستانية تقديم مواد الإغاثة للأشقاء والأخوات الفلسطينيين المضطهدين في غزة عبر القنوات الدبلوماسية، فقد ضمنت مؤسسة الخدمة إيصال مواد الإغاثة إلى غزة من خلال إطلاق حملة وطنية. وثمن رئيس الوزراء المبادرة النبيلة والجهود التي يبذلها أمير الجماعة الإسلامية ومؤسسة الخدمة لإرسال المواد الإغاثية إلى منكوبي غزة.

مزید خبریں