إسلام آباد: 28 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) وجه رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف الحكومة الفيدرالية لإجراء المشاورات المكثفة مع الحكومات الإقليمية لتنفيذ خطة التحول الرقمي لتعزيز الشفافية، جاءت تصريحات رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف خلال ترؤسه اجتماعاً أسبوعياً لإعادة النظر في الخطوات التي اتخذت حول رقمة الاقتصاد، وأعرب شهباز شريف عن أمله في أن رقمنة الاقتصاد ستساهم في تعزيز الشفافية في البلاد، وقال شهباز شريف …
رئيس الوزراء شهباز شريف يؤكد على ضرورة تنفيذ خطة التحول الرقمي لتعزيز الشفافية
إسلام آباد: 28 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
وجه رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف الحكومة الفيدرالية لإجراء المشاورات المكثفة مع الحكومات الإقليمية لتنفيذ خطة التحول الرقمي لتعزيز الشفافية، جاءت تصريحات رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف خلال ترؤسه اجتماعاً أسبوعياً لإعادة النظر في الخطوات التي اتخذت حول رقمة الاقتصاد، وأعرب شهباز شريف عن أمله في أن رقمنة الاقتصاد ستساهم في تعزيز الشفافية في البلاد، وقال شهباز شريف بأنه يجب على كافة الحكومات الإقليمية التعاون مع الحكومة الفيدرالية بهذا الصدد، واشار شهباز شريف إلى أنه بمساعدة من قبل الحكومات الإقليمية سيمكن للحكومة الفيدرالية أن تحصل أهدافها حول رقمنة الاقتصاد.




