إسلام آباد: 28 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعرب وزير الطاقة الباكستاني سردار أويس أحمد خان لغاري عن تقديره البالغ للاجتماع الناجح للدورة الخامسة للجنة الحكومية الباكستانية - القيرغيزية المشتركة التي عُقدت هنا يوم الاثنين، وأعلن وزير الطاقة أويس لغاري أنه بعد مداولات معمقة وبناءة، اختتمنا بنجاح الدورة الخامسة للجنة الحكومية الباكستانية - القيرغيزية المشتركة، وأضاف أنه خلال هذه الجلسة، أكدنا مجدداً على التقارب القوي بين أولوياتنا، لا …
وزير الطاقة الباكستاني يشيد بالاجتماع الناجح للدورة الخامسة للجنة الحكومية الباكستانية-القيرغيزية المشتركة
إسلام آباد: 28 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
أعرب وزير الطاقة الباكستاني سردار أويس أحمد خان لغاري عن تقديره البالغ للاجتماع الناجح للدورة الخامسة للجنة الحكومية الباكستانية – القيرغيزية المشتركة التي عُقدت هنا يوم الاثنين، وأعلن وزير الطاقة أويس لغاري أنه بعد مداولات معمقة وبناءة، اختتمنا بنجاح الدورة الخامسة للجنة الحكومية الباكستانية – القيرغيزية المشتركة، وأضاف أنه خلال هذه الجلسة، أكدنا مجدداً على التقارب القوي بين أولوياتنا، لا سيما في تعزيز التجارة والاستثمار والترابط الإقليمي، وأكد الجانبان مجدداً التزامهما برفع حجم التجارة الثنائية إلى 100 مليون دولار أمريكي، وشددا على أهمية تسريع اتفاقية تجارة الترانزيت، وستتعزز هذه الجهود من خلال إحياء مجلس الأعمال المشترك، وتعزيز التعاون بين الشركات، وإتمام مذكرة التفاهم بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات، وأعرب عن تفاؤله إزاء توقيع مذكرة التفاهم بين الوكالة الوطنية للاستثمار في جمهورية قيرغيزستان ومجلس الاستثمار الباكستاني.




