رئيس أركان الجيش الباكستاني يؤكد التزام الجيش الثابت باستئصال الإرهاب بشكل تام في البلاد‎

  إسلام آباد: 30 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أكد رئيس أركان الجيش الباكستاني المشير عاصم منير التزام الجيش باجتثاث آفة الإرهاب بشكل تام في البلاد، والنهوض الاجتماعي والاقتصادي لإقليم بلوشستان الواقع في جنوب غرب باكستان بهدف تعزيز التماسك الوطني والاندماج، جاءت تصريحات المشير عاصم منير في كلمة ألقاها أمام المشاركين في ورشة العمل الوطنية-بلوشستان في مقر القيادة العامة للجيش بمدينة راولبندي الباكستانية، وحضر ورشة العمل الوطنية البرلمانيون وممثلو …

 

إسلام آباد: 30 – يوليو 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أكد رئيس أركان الجيش الباكستاني المشير عاصم منير التزام الجيش باجتثاث آفة الإرهاب بشكل تام في البلاد، والنهوض الاجتماعي والاقتصادي لإقليم بلوشستان الواقع في جنوب غرب باكستان بهدف تعزيز التماسك الوطني والاندماج، جاءت تصريحات المشير عاصم منير في كلمة ألقاها أمام المشاركين في ورشة العمل الوطنية-بلوشستان في مقر القيادة العامة للجيش بمدينة راولبندي الباكستانية، وحضر ورشة العمل الوطنية البرلمانيون وممثلو المجتمع المدني والموظفون الحكوميون والأكاديميون والإعلاميون والشباب من إقليم بلوشستان، وأدان المشير عاصم منير بشدة رعاية الهند للوكلاء الإرهابيين، ووصفها بأنها محاولة فاشلة لاستهداف الوطنية لشعب بلوشستان، وقال أن الهند بعد عانت الهزيمة خلال المواجهات الأخيرة مع باكستان، تصاعدت في حربها بالوكالة للمضي قدماً في مخططاتها الخبيثة، وأشار إلى أن “فنتة الخوارج” في إشارة إلى حركة طالبان الباكستانية الإرهابية المحظورة، و “فنتة الهندوستان” في إشارة إلى جماعة جيش تحرير بلوشستان المحظورة الإرهابية تعدان أدوات للحرب الهجينة الهندية ضد باكستان، وشدد رئيس  الأركان الجيش الباكستاني أن هذه الوكلاء سيلقون نفس المصير الذي واجهت الهند، وقال أن الإهاربيين ليس لديهم علاقة مع الدين أو المذهب أو العرق، وشدد على ضرورة الوحدة والإرادة الوطنية للتعامل مع هذا الخطر.

مزید خبریں