الرئيس الإيراني يصل إلى مدينة لاهور في زيارة رسمية

إسلام آباد: 02 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) وصل الرئيس الإيراني الدكتور مسعود بزشكيان إلى مدينة لاهور عاصمة إقليم البنجاب الباكستاني اليوم السبت، وكان في استقباله في مطار لاهور رئيسة وزراء حكومة إقليم البنجاب مريم نواز شريف وزعيم حزب الرابطة الإسلامية (جناح نواز) رئيس الوزراء الباكستاني السابق محمد نواز شريف وكبار المسؤولين الحكوميين، ويقوم الرئيس الإيراني بزيارة رسمية إلى باكستان تستغرق يومين، وهذه هي زيارته الأولى، وبعد وصوله، …

إسلام آباد: 02 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

وصل الرئيس الإيراني الدكتور مسعود بزشكيان إلى مدينة لاهور عاصمة إقليم البنجاب الباكستاني اليوم السبت، وكان في استقباله في مطار لاهور رئيسة وزراء حكومة إقليم البنجاب مريم نواز شريف وزعيم حزب الرابطة الإسلامية (جناح نواز) رئيس الوزراء الباكستاني السابق محمد نواز شريف وكبار المسؤولين الحكوميين، ويقوم الرئيس الإيراني بزيارة رسمية إلى باكستان تستغرق يومين، وهذه هي زيارته الأولى، وبعد وصوله، توجه إلى ضريح العلامة محمد إقبال لتقديم احتراماته إلى شاعر الشرق.

مزید خبریں