الرئيس الإيراني يغادر مدينة لاهور متوجهاً إلى العاصمة إسلام آباد

إسلام آباد: 02 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) غادر رئيس جمهورية إيران الإسلامية الدكتور مسعود بزشكيان مدينة لاهور متوجها إلى العاصمة إسلام آباد مساء السبت بعد اختتام زيارته إلى لاهور، وكان في وداعه في مطار لاهور رئيسة وزراء حكومة إقليم البنجاب مريم نواز شريف، برفقة الوزيرين الإقليميين مريم أورنجزيب وعظمى بخاري، ومن الجدير بالذكر أن هذه الزيارة هي الأولى للرئيس بزشكيان إلى باكستان، وتأتي بعد فترة وجيزة من …

إسلام آباد: 02 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

غادر رئيس جمهورية إيران الإسلامية الدكتور مسعود بزشكيان مدينة لاهور متوجها إلى العاصمة إسلام آباد مساء السبت بعد اختتام زيارته إلى لاهور، وكان في وداعه في مطار لاهور رئيسة وزراء حكومة إقليم البنجاب مريم نواز شريف، برفقة الوزيرين الإقليميين مريم أورنجزيب وعظمى بخاري، ومن الجدير بالذكر أن هذه الزيارة هي الأولى للرئيس بزشكيان إلى باكستان، وتأتي بعد فترة وجيزة من انتهاء الصراع الإيراني الإسرائيلي الذي استمر 12 يوماً، وتؤكد زيارته على الالتزام المتجدد بتعزيز العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون الإقليمي في أعقاب التوترات الجيوسياسية المتزايدة.

مزید خبریں