رئيس الوزراء شهباز شريف يلتقي عضو الجمعية الوطنية الباكستانية

إسلام آباد: 08 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء شهباز شريف في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بإسلام آباد مع عضو الجمعية الوطنية الباكستانية سردار غلام عباس، وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك، كما تطرق اللقاء إلى الوضع السياسي الراهن في البلاد.

إسلام آباد: 08 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى رئيس الوزراء شهباز شريف في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بإسلام آباد مع عضو الجمعية الوطنية الباكستانية سردار غلام عباس، وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك، كما تطرق اللقاء إلى الوضع السياسي الراهن في البلاد.

مزید خبریں