إسلام آباد: 15 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) استقبل رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد اليوم الجمعة سفير بنغلاديش لدى باكستان اقبال حسين خان، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين باكستان وبنغلاديش وسبل تعزيزها وتطويرها، وأعرب رئيس الوزراء شهباز شريف عن ارتياحه إلى المسار الإيجابي للعلاقات الثنائية، كما أعرب عن ارتياحه إزاء إحياء عدة الآليات الثنائية بين البلدين، وأكد …
رئيس الوزراء الباكستاني يؤكد تطلع باكستان لتعزيز المزيد من الروابط الشعبية والتعاون الثنائي مع بنغلاديش في مجالات السياسية والاقتصاد والثقافة

مزید خبریں
إسلام آباد: 15 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
استقبل رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد اليوم الجمعة سفير بنغلاديش لدى باكستان اقبال حسين خان، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين باكستان وبنغلاديش وسبل تعزيزها وتطويرها، وأعرب رئيس الوزراء شهباز شريف عن ارتياحه إلى المسار الإيجابي للعلاقات الثنائية، كما أعرب عن ارتياحه إزاء إحياء عدة الآليات الثنائية بين البلدين، وأكد تطلع باكستان لتعزيز المزيد من الروابط الشعبية والتعاون الثنائي مع بنغلاديش في مجالات السياسة والاقتصاد والثقافة، واستذكر رئيس الوزراء شهباز شريف اجتماعاته المثمرة مع رئيس الحكومة البنغلاديشية المؤقتة الدكتور محمد يونس في مختلف المحافل الدولية، وقال أن قيادات البلدين عازمون للإرتقاء بالروابط القائمة والتعاون الثنائي، بدوره قام السفير اقبال حسين خان بإطلاع رئيس الوزراء شهباز شريف على عدة الخطوات والإجراءات التي يتم اتخاذها من قبل البلدين لتسهيل السفر والتجارة والاتصال، وأكد رغبة بنغلاديش في تعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية مع باكستان.



