رئيس الوزراء شهباز شريف يجري محادثة هاتفية مع حاكم خيبر باختونخوا للتعبير عن حزنه العميق إزاء الخسائر في الأرواح الناجمة عن الأمطار الغزيرة

إسلام آباد: 16 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أجرى رئيس الوزراء محمد شهباز شريف محادثة هاتفية مع حاكم خيبر باختونخوا فيصل كريم كندي للتعبير عن حزنه العميق إزاء الخسائر في الأرواح والممتلكات الناجمة عن الأمطار الغزيرة والعواصف الثلجية في بونر وباجور ومناطق أخرى من الإقليم. وأكد رئيس الوزراء للحاكم خلال المكالمة دعم الحكومة الفيدرالية الكامل للإقليم في هذا الوقت العصيب. وقال إنه تم توجيه الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث …

إسلام آباد: 16 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أجرى رئيس الوزراء محمد شهباز شريف محادثة هاتفية مع حاكم خيبر باختونخوا فيصل كريم كندي للتعبير عن حزنه العميق إزاء الخسائر في الأرواح والممتلكات الناجمة عن الأمطار الغزيرة والعواصف الثلجية في بونر وباجور ومناطق أخرى من الإقليم. وأكد رئيس الوزراء للحاكم خلال المكالمة دعم الحكومة الفيدرالية الكامل للإقليم في هذا الوقت العصيب. وقال إنه تم توجيه الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث باتخاذ جميع التدابير الطارئة الممكنة لمعالجة الوضع. وأكد رئيس الوزراء والحاكم “لن نترك شعب خيبر باختونخوا وحده في هذه الساعة الحزينة”.

مزید خبریں