إسلام آباد: 17 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) صرح رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف بأن الحكومة تعمل على وجه السرعة على رقمنة الاقتصاد وتحويل جميع المعاملات إلى نظام رقمي وغير نقدي. جاءت تصريحات رئيس الوزراء الباكستاني خلال ترؤسه اجتماعًا لمراجعة الاقتصاد الرقمي وغير النقدي اليوم الأحد. وأعرب عن ارتياحه للإجراءات والتقدم المحرز نحو هذا الاقتصاد. ووجّه جميع الأمناء الرئيسيين بالتعاون الكامل مع الحكومة الفيدرالية في نقل نظام …
رئيس الوزراء الباكستاني: رقمنة الاقتصاد من أولويات الحكومة الحالية




