إسلام آباد: 19 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) جدد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف التزام وعزم باكستان للقضاء على مرض شلل الأطفال بشكل تام في البلاد، جاءت تصريحات رئيس الوزراء شهباز شريف خلال لقائه في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد اليوم مع الوفد من مؤسسة روتاري الدولية برئاسة رئيسها "فرانشيسكو أريتزو"، أعرب رئيس الوزراء شهباز شريف عن شكره للمنظمة على تعاونها الكامل في القضاء على …
رئيس الوزراء الباكستاني يجدد التزام وعزم باكستان للقضاء على مرض شلل الأطفال بشكل تام في البلاد

مزید خبریں
إسلام آباد: 19 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
جدد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف التزام وعزم باكستان للقضاء على مرض شلل الأطفال بشكل تام في البلاد، جاءت تصريحات رئيس الوزراء شهباز شريف خلال لقائه في مكتبه في ديوان رئاسة الوزراء بالعاصمة إسلام آباد اليوم مع الوفد من مؤسسة روتاري الدولية برئاسة رئيسها “فرانشيسكو أريتزو”، أعرب رئيس الوزراء شهباز شريف عن شكره للمنظمة على تعاونها الكامل في القضاء على هذا المرض في باكستان، وقال أن الحكومة الباكستانية رغم التحديات عازمة على تأمين مستقبل أطفال باكستان من خلال التزامها الراسخ وجهودها الدؤوبة، بدوره أشاد الوفد بجهود الحكومة في القضاء على شلل الأطفال في البلاد، وأعرب عن أمله في أنه بفضل التركيز الخاص والقيادة التي يوليها رئيس الوزراء شهباز شريف ستتمكن باكستان من القضاء على هذا المرض، وجدد التزام مؤسسة روتاري الدولية بمواصلة دعم الحكومة الباكستانية في جهودها لاستئصال شلل الأطفال، مشيراً أن المنظمة أنفقت 500 مليون دولار على القضاء على شلل الأطفال في باكستان خلال العام الماضي، وتعتزم تخصيص مبلغ كبير لهذا الغرض خلال العام الجاري أيضًا.



