إسلام آباد: 19 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) استقبل الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري في مكتبه في ديوان الرئاسة بالعاصمة إسلام آباد سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى باكستان حمد عبيد الزعابي بمناسبة إنتهاء فترة مهامه، وأشاد الرئيس آصف علي زرداري بعمق الروابط الأخوية والتاريخية القائمة بين باكستان ودولة الإمارات، وثمن الدعم المتواصل من قبل الإمارات لباكستان في الأوقات الصعبة، وأكد زرداري حرص بلاده بتعميق المزيد من الشراكة …
الرئيس الباكستاني يستقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة إنتهاء فترة مهامه في باكستان

مزید خبریں
إسلام آباد: 19 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
استقبل الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري في مكتبه في ديوان الرئاسة بالعاصمة إسلام آباد سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى باكستان حمد عبيد الزعابي بمناسبة إنتهاء فترة مهامه، وأشاد الرئيس آصف علي زرداري بعمق الروابط الأخوية والتاريخية القائمة بين باكستان ودولة الإمارات، وثمن الدعم المتواصل من قبل الإمارات لباكستان في الأوقات الصعبة، وأكد زرداري حرص بلاده بتعميق المزيد من الشراكة متعددة الأطراف مع الإمارات لاسيما في التجارة والاستثمار والتعاون الإقليمي، وهنأ الرئيس آصف زرداري، السفير حمد عبيد الزعابي على فترة عمله الدبلوماسي الناجح، وثمن دوره الحيوي لتعزيز وتوطيد المزيد من العلاقات الإماراتية الباكستانية، وأعرب الرئيس عن أطيب التحيات والتمنيات لنجاح مهامه المستقبلية.



