القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأمريكية لدى إسلام آباد تلتقي مع وزير الداخلية الباكستاني

إسلام آباد: 21 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقت القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأمريكية لدى إسلام آباد ناتالي باكير مع وزير الداخلية الباكستاني محسن نقوي في في مقر الداخلية بإسلام آباد اليوم الخميس، وناقش الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية والتعاون في مكافحة الإرهاب والأمن والمخدرات، وأعربت "ناتالي باكير" عن حزنها العميق على فقدان الأرواح والخسائر في الممتلكات التي تسببتها الأمطار الغزيرة والفيضانات المفاجئة في أنحاء البلاد لاسيما …

إسلام آباد: 21 – أغسطس 2025م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقت القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأمريكية لدى إسلام آباد ناتالي باكير مع وزير الداخلية الباكستاني محسن نقوي في في مقر الداخلية بإسلام آباد اليوم الخميس، وناقش الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية والتعاون في مكافحة الإرهاب والأمن والمخدرات، وأعربت “ناتالي باكير” عن حزنها العميق على فقدان الأرواح والخسائر في الممتلكات التي تسببتها الأمطار الغزيرة والفيضانات المفاجئة في أنحاء البلاد لاسيما إقليم خيبربختونخوا الشمالي الغربي، بدوره أشاد وزير الداخلية محسن نقوي بجهود الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاستثنائية لتعزيز السلام الدولي، مسلطاً الضوء على دوره المحوري في إنتهاء النزاعات بما فيها الحرب الأخيرة بين باكستان والهند.

مزید خبریں